منتديات تلفزيون ولاية الجزيرة


    عصام الحضري ينضم إلى المريخ السوداني في يونيو المقبل

    شاطر

    عزيزة البلك

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 23/04/2010

    عصام الحضري ينضم إلى المريخ السوداني في يونيو المقبل

    مُساهمة  عزيزة البلك في الثلاثاء أبريل 27, 2010 10:59 am



    اقترب المريخ السوداني من الظفر بخدمات حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب المصري عصام الحضري. وأكد الحضري في تصريحات لصحيفة "المريخ" أنه متمسك بالكلمة التي سبق وأن أعطاها لنادي المريخ وعبّر عن ذلك بقوله: المريخ لايزال هو الخيار الأول بالنسبة لي بعد أن قررت الرحيل عن النادي الاسماعيلي نهاية الموسم الجاري. وأؤكد أنني لازلت عند الكلمة التي سبق أن أعطيتها للمسؤولين بنادي المريخ للانتقال الى صفوف الفريق وأعتقد ان مسأله وجودي في المريخ تعتبر مسألة وقت فقط.

    وقال الأمين العام لنادي المريخ محمد جعفر أبوجريشة لـ"العربية.نت" إن ناديه سيضم أفضل حارس في القارة السمراء رسمياً خلال فترة التسجيلات التكميلية في السودان في حزيران (يونيو) المقبل.

    وكان المريخ كان قد وصل إلى مراحل متقدمة في مفاوضاته لضم الحضري خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) الماضي, غير أنها فشلت بسبب المبالغ المادية المبالغ فيها التي طلبها مجلس إدارة نادي الإسماعيلي من المريخ، ما أدى إلى فشل الصفقة.

    وأكدت تقارير محلية أن رئيس نادي المريخ جمال الوالي قام بدعوة حارس مرمى الإسماعيلي عصام الحضري إلى وجبة عشاء خلال زيارته للقاهرة قبل أسبوعين, كما اطمأن على صحة والدته, وذلك على سبيل الصداقة التي تربط بينهما وليس في إطار عودة المفاوضات مرة أخرى لانتقال الحضري إلى المريخ.

    وبحسب صحيفة "المصري اليوم" فإن الحضري قد وافق على عرض مسؤولي نادي المريخ السوداني بمنحه الجنسية السودانية لتسهيل انتقاله إلى "القلعة الحمراء" بداية من الموسم المقبل، حيث تمنع قوانين الاتحاد السوداني لكرة القدم تسجيل أي حارس أجنبي في الأندية السودانية.

    يأتي ذلك بعد طلب اتحاد الكرة السوداني توقيع اتفاق مع نظيره المصري لمعاملة اللاعبين المصريين كمحليين في الدوري السوداني والعكس. وتأتي هذه الخطوة بناء على طلب ناديي الهلال والمريخ، وكلاهما يحظيان بشعبية كبيرة في ظل مفاوضاتهما لضم حسني عبدربه وعصام الحضري.

    وفي سياق آخر، وضع الأمين العام لنادي المريخ حداً لشائعة انتقال المصري حسني عبدربه المحترف بنادي أهلي دبي، مؤكداً أنه لم يتلقَّ أي توصية من الجهاز الفني لنادي بضم اللاعب.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 28, 2017 9:41 pm