منتديات تلفزيون ولاية الجزيرة


    الإسماعيلي المصري يهزم الهلال السوداني في عقر داره

    شاطر

    ياسر الحريف

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010
    العمر : 32
    المكان : الدوحة قطر

    الإسماعيلي المصري يهزم الهلال السوداني في عقر داره

    مُساهمة  ياسر الحريف في الثلاثاء أبريل 27, 2010 12:16 pm



    فاز فريق الإسماعيلى على مستضيفه الهلال السودانى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب التى جمعت بينهما مساء الأحد بأم درمان ضمن مباريات الذهاب فى دور الـ16 فى دورى الأبطال الإفريقى لكرة القدم.

    سجل الهدف الوحيد نجم الدراويش محمد حمص فى الدقيقة 45 من الشوط الأول من متابعة لكرة مرتدة من حارس مرمى الهلال.

    جاءت المباراة قوية سريعة، فقد هاجم الهلال من أول دقيقة من على الأجناب ومن العمق بمساندة من خط الوسط ومن الظهيرين لإحراز هدف مبكر وشجعته جماهيره بحرارة واعتمد على سرعه انطلاقات سادومبا وكاريكا على الأجناب ومن خلفهم هيثم مصطفى.

    وفى المقابل لعب الإسماعيلى بتوازن دفاعى هجومى وتمكن دفاعه القوى ومن خلفه الحارس العملاق عصام الحضرى من القضاء على أى خطورة لهجمات الهلال، وفى آخر دقيقة من الشوط الأول تسديدة قوية من ضربة حرة للاسماعيلى ترتد من حارس الهلال يضعها محمد حمص بالرأس فى المرمى.

    وفى الشوط الثاني أجرى الجهاز الفنى للهلال السودانى تغييرات لدعم الهجوم واندفع الفريق فى الهجوم فى محاولة لإدراك التعادل، ولكن تمكن الإسماعيلى بخبرة لاعبيه من التصدى لهجوم الخصم وتألق الحضرى فى التصدى لكل التسديدات.

    وفى الدقيقة 70 أخطر فرصة للهلال فى عندما انطلق سادومبا من الجبهة اليمنى ولعب كرة عرضية سددها كاريكا ولكن الحضرى تصدى لها وارتدت من يديه ليعيد كاريكا تسديدها مرة أخرى ليصدها الحضرى للمرة الثانية.
    وفى الدقائق الأخيرة شدد الهلال من هجومه وتراجع الإسماعيلى للدفاع وتألق الحضرى وحافظ على شباكه لتنتهى المباراة بفوز الإسماعيلى بهدف وحيد سيسهل من مهمته فى مباراة العودة فى الإسماعيلية بعد أسبوعين حسث يكفي الاسماعيلي التعادل السلبي او الايجابي ليصعد لدور الـ8 "دوري المجموعات" ويستحق محمد حمص والحضرى لقب نجمى المباراة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 12:27 pm